خلطات طبيعية لتكبير الثدي


887721 
يعتبر الصدرالمشدود والممتلئ أحد مقومات ومفاتن الجسم الجمالية، إذا كنت لا ترغبين في الخضوع لعمليات جراحية تجميلية لتكبير صدرك اليك هذه الخلطات الطبيعية التي تعطيك نتائج مبهرة والتي ليس لها أي أضرار جانبية. ما رأيك بتجربتها؟
خلطة الحلبة لتكبير الصدر
اسكبي في وعاء مقدار نصف كوب من بذور الحلبة، وأضيفي القليل من الماء للحصول على عجينة رخوة. طبّقي العجينة على الثديين مع تدليكهما ثمّ اتركيها لمدّة 20 دقيقة وإغسلي بالماء الدافئ. واظبي في إستخدام هذه الخلطة يومياً للحصول على ثديين مشدودين وكبيرين.
خلطة طحين الحمص لتكبير الصدر
امزجي مقدار ملعقتين من طحين الحمص وملعقتين من الحلبة المطحونة، واضيفي اليهم القليل من قشور البرتقال المطحونة مع ملعقتين من ماء الورد. ضعي المقادير على النار حتى تتجانس من ثم أتركيها حتّى تبرد وباشري بتدليك صدرك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق. كرري هذه الخلطة يومياً ولمدة أسبوع للحصول على نتيجة واضحة.
خلطة المريمية لتكبير الصدر
أحضري القليل من أوراق المريمية وقومي بغليها بالماء مع نصف كوب من الماء المغليّ. إحتفظي بالمزيج حتّى يبرد وباشري بتدليك صدرك بهذا المزيج. واظبي على استخدام هذه الخلطة يومياً ولمدّة أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة. فعشبة المريمية تزيد من إنتاج هرمون الأستروجين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق