تمرينات تكبير القضيب


كتب : محمد العدولى
هناك الكثير من الجدل يحيط تمارين تكبير القضيب . و كثير من الرجال الذين يرغبون في تجربة التدريبات يشكون عادة فى فعاليتها. ويمكن أن يعزى الكثير من هذا الجدل إلى حقيقة أنه ليس هناك الكثير من الوثائق العلمية حول هذه القضية. وهنا بعض الحقائق التي يمكن أن تساعد في حل الخلاف.
لقد استخدمت تمارين تكبير القضيب لعدة قرون بين بعض القبائل العربية. وقد تم توارث العملية من الأب الى الابن في التحضير للزواج. و قد أتت هذه التدريبات بنتيجة بالنسبة لهم. و اذا لم تكن تؤدى لنتيجة لماذا يكلفون أنفسهم عناء تمريرها عبر الأجيال؟
هناك تقنيات مختلفة تستخدم في تمارين التكبير. يمكنك إما تمديد العضلات أو عن طريق ثنيها.
على الرغم من أن ليس هناك الكثير من الوثائق حول هذه المناورات، لكن أثبتت الدراسات السريرية أن بعضها تساعد بالفعل القضيب على النمو . ولذلك يوصى أنه إذا كنت تنوي البدء بممارسة هذه التمارين، أن تقوم بتلك التي أقرها الأطباء المتخصصين.
و تعمل هذه التمارين على أساس مبدأ أن أنسجة الجسم إذا تعرضت لقوة معينة، فإنها سوف تنمو. ولذلك، شد جسم القضيب سوف يجعله أطول. و ثنى أنسجة القضيب سوف يجعله أكبر.
و هذه التمارين هي الطريق الأسلم لتكبير القضيب. فالعملية الجراحية و العقاقير تحمل مخاطر الآثار الجانبية أو ربما حتى لا تعمل على الإطلاق.
ومن الجدير بالذكر أن تلك التمارين سوف تستغرق وقتا أطول لتحقيق نتائج. هذا لأنها الطريقة الطبيعية. ومع ذلك، فإن النمو سوف يكون دائم.
يمكنك أيضا علاج مشكلة سرعة القذف عن طريق ممارسة بعض التمارين. انها اشبه بقتل عصفورين بحجر واحد.
على كل حال اذا كنت في شك حول فعالية التمارين ، عليك طرح شكوكك جانبا لأنها هي أفضل طريقة لجعل القضيب اكبر.



 


هناك تعليق واحد:

  1. هناك الكثير من الجدل يحيط تمارين تكبير القضيب . و كثير من الرجال الذين يرغبون في تجربة التدريبات يشكون عادة فى فعاليتها. ويمكن أن يعزى الكثير من هذا الجدل إلى حقيقة أنه ليس هناك الكثير من الوثائق العلمية حول هذه القضية. على كل حال اذا كنت في شك حول فعالية التمارين ، عليك طرح شكوكك جانبا لأنها هي أفضل طريقة لجعل القضيب اكبر ، أرى الكاتب متناقضا في هذين الجملتين .

    ردحذف